قائمة إصداراتنا  
 
دار أطلس للنشر
 
أتصل بنا
إصداراتنا جاسوسية حراس الهيكل - الاغتيالات ج2

 

 

 حراس الهيكل - الاغتيالات ج2

 

لم تكن إسرائيل في يوم من الأيام لتسلك سلوكًا شريفًا، أو لتتحرك في وضح النهار، ولكنها أبت دائماً إلا أن تتخذ الغدر سلاحًا، والخيانة منهاجًا لإرهاب العالم، فيكون ذلك هو السبيل للاعتراف بقوتها وإجبار الجميع على الإذعان والرضوخ لرغباتها القذرة والدنيئة.

وكان دأب الإسرائيليين منذ أمد بعيد هو التصفية الجسدية لكل من ينشد الحق، ويبحث عن العدل، ويطمح إلى العزة والكرامة، بل وكل من يساعد هؤلاء! ومن أجل هذه الأهداف الحقيرة قامت بمجموعة ضخمة من عمليات الاغتيالات، خططت لها بدراسات متعمقة استخدمت فيها كل الوسائل تحت مبدأ الغاية تبرر الوسيلة، فأغرت العملاء ضعاف النفوس وأغدقت عليهم الأموال لاغتيال كل من يعن لها من القيادات أو العلماء أو المسئولين، كما استخدمت النساء الداعرات للإيقاع ببعض الأشخاص الأنذال وإقناعهم بالتخابر لمصلحة الموساد، إلى غير ذلك من الوسائل التي استخدمت للتخلص من الشخصيات المميزة، ذلك الحس الوطني التي يمكن أن تسبب قلقاً لهذه الشرذمة الفاجرة من اليهود إخوة القردة والخنازير.

وفي هذا الكتاب يتحدث المؤلف عن مجموعة من أهم وأكبر حالات الاغتيال للشخصيات البارزة وكيف خططت لها إسرائيل ونفذتها بلا رحمة أو ضمير.

 

 
 
الرمز   977-399-042-7
المؤلف   أ / فريد الفالوجي
الصفحات  
حجم الكتاب   17 × 24 cm.