قائمة إصداراتنا  
 
دار أطلس للنشر
 
أتصل بنا
إصداراتنا جاسوسية حراس الهيكل - الفضائح ج3

 

 حراس الهيكل - الفضائح  ج3

 

أحاطت المخابرات الإسرائيلية "الموساد" نفسها بسياج من الأكاذيب حول درتها الفائقة في عمل ما تشاء في أي مكان وتحت أية ظروف، إلى الحد الذي بث الرعب في كثير من بلدان العالم، وجعل بعض الحكام يلجئون إلى عمليات الترضية  لرجال الموساد للاستفادة من إمكاناتهم للوصول إلى مآربهم الدنيئة. ولكن الواقع يقول: إن هناك عديداً من العمليات الاستخباراتية التي قام بها رجال الموساد قد باءت بالفشل ولم تجنِ إسرائيل من ورائها إلا خيبة الأمل والفضائح المدوية.

ويقدم هذا الكتاب مجموعة من الأحداث الواقعية تدحض المزاعم الإسرائيلية التي تتشدق بعملقة مخابراتهم، والتي تثبت بدورها أن الموساد لم تكن لتحظى بالصيت والشهرة إلا بالأعمال المنافية للأخلاق والقيم وشراء الذمم والضمائر، أما هالة الأساطير التي يروجها المغرضون فما هي إلا مجرد وهم خادع وتضليل بين. وكم وقعت هذه المخابرات في شراك ساذجة، فتنكشف على أيدي راعي الماعز، أو نتيجة لاستيقاظ امرأة من نومها بالمصادفة! إلى جانب مرات الفشل الأخرى على أيدي فدائيين فلسطينيين أو مخابرات عربية! 

وقد عانت الدول جميعها- سواء كانت الصديقة لإسرائيل او المعادية لها- من الأعمال الدنيئة، والسلوكيات البذيئة لهذه الفئة، ولكن للأسف نجد أنها تلقى دفاعاً في بعض المجتمعات التي لا ترعى للأخلاق حرمة ولا للإنسانية حقا و تقديرا.
ولنترك القارئ مع صفحات الكتاب ليضم إلى ذاكرته هذه المواقف الدرامية.

 
 
الرمز   977-399-042-7
المؤلف   أ / فريد الفالوجي
الصفحات  
حجم الكتاب   17 × 24 cm.